انفجار كبير فى صندوق النقد الدولي


أصبحت الانفجاريات هي من الأمور المنتشرة حولنا بكثرة في الفترات الأخيرة وأصبحنا نسمع عنها يوميا في مختلف قنوات التلفاز، وأصبحت مواقع التواصل الاجتماعي مليئة بالعديد من الأخبار التي تتعلق بأمور العنف والفساد والإرهاب، فهذه الأمور أصبحت حولنا كالماء والهواء.
 ومن المعروف أن دولة باريس هي واحدة من أهم وأقوى المدن، وهي أيضا من المدن الساحرة التي يأتي لها الكثير من الزوار من مختلف بقاع الأرض ليتمتعوا بجمالها وجمال شوارعها ومناظرها ولكنها تعرضت اليوم لانفجار كبير وهذا ما قامت بنشره بعض الوكالات.
حيث إن مدينة باريس مثلها مثل الكثير من الدول التي حولها حيث إن أعمال العنف انتشرت في الفترة الأخيرة بكثرة وأصبحت لا تميز بين دول عربية أو غربية، وأصبحت أعمال الإرهاب هي من الأعمال التي تسبب إزعاج الكثير من الأشخاص في مختلف أنحاء الوطن العربي، ولكن يوميا نظل نسمع بالتفجيرات التي تحدث حولنا ولا جديد سوى هذه الأعمال التي تكون تحت شعار نشر العنف والقلق بين العالم.
وأكدت أحد الوكالات أن مدينة باريس قد تعرضت منذ قليل لانفجار كبير ومدوي وكان مكان هذا الانفجار بالتحديد في المقر الخاص بصندوق النقد الدولي ولم يتم التعرف حتى الآن عن سبب وقوع هذا الانفجار الكبير وما هي الآثار التي ترتبت عنه حيث لم تقم الوكالات التي قامت بنشر الخبر بمعرفة أخر التطلعات حول هذه الواقعة الأليمة.
ولكن جميع الأخبار تؤكد أنه هذا الانفجار الكبير قد تسبب في القضاء على حياة شخص واحد فقط من الموجودين في مقر صندوق النقد الدولي وذلك لأنه قام بفتح مظروف وإذا به يتسبب في حدوث هذا الإنفجار وسرعان ما قضى هذا الانفجار على حياة هذا الشخص المسكين في لحظة من دون سابق علم.

ليست هناك تعليقات